بدر بانون وحمدي فتحي ومحمود متولي بدأوا في تدريبات استشفائية في ملعب مختار التتش من أجل العودة إلى الملاعب قريبًا.

خاض رباعي الأهلي المصري، بدر بانون وحمدي فتحي ومحمود متولي وعلي معلول، تدريبات استشفائية على ملعب مختار التتش، قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.


وجاء في الموقع الرسمي للأهلي أن بانون وفتحي ومتولي يخضعان لبرنامج تأهيلي لتجهيزهم للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي والمباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.


وكان المغربي بدر بانونقد حصل على راحة قبل مواجهة إنبي للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، فيما يتم تجهيز فتحي بعد خضوعه لجراحة في الكوع، حيث يشارك في جزء من التدريبات الجماعية وتدريبات فردية، تحت إشراف الجهاز الطبي، فيما كان متولي قد أجرى جراحة في الرباط الصليبي.


علي معلول

علي معلول واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.


ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق.


وخاض معلول جلسة «جيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة.


محاضرة فنية لموسيماني

وعقد موسيماني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة.

رباعي الأهلي يواصل الاستشفاء قبل مباراة الجونة بالدوري المصري


وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية بالفيديو، والتأكيد على التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال مران اليوم وتطبيقها في مواجهة الجونة .


ويلتقي الأهلي مع الجونة على استاد السلام «ملعب الأهلي» في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة 30 أبريل 2021، والمؤجلة من الجولة الـ 16 في بطولة الدوري المصري الممتاز .


واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها في بطولة الدوري، وعقب مران اليوم يعلن موسيماني قائمة الفريق التي تدخل في معسكر بأحد الفنادق للمبيت.


يحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بعد خوض 15 مباراة في البطولة حقق الفوز في 11 وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر مباراة، أما الجونة فيأتي في المركز العاشر بالترتيب برصيد 24 نقطة.